الغرف التجاريه
النشاط

شركة ثامر الفالح محاسبون ومراجعون قانونيون

إنسخ رابط الصفحه

راسلنا:

رقم الهاتف:0540456638

رقم الجوال (1):0540456638

النشاط:

محاسبون قانونيون

رقم المبنى:2469

العنوان:طريق عمر بن عبدالعزيز - حي الربوة

المنطقه:الرياض

الرمز البريدي:7809

السجل التجاري:1010865818

  • slider
  • slider

نبذة

من نحن

 مكتب الفالح محاسبون ومراجعون قانونيون ، يقوم بإدارتها الأستاذ ثامر الفالح صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التدقيق ويضم معه فريق عمل مكون من العديد من الخبرات في كافة المجالات المالية والمحاسبية والضريبية ونقدم عدة من الخدمات التي تحتاج اليها المؤسسات والشركات لتحقيق اهدافها المهنية . 

الرؤية 

الريادة في تقديم الخدمات المحاسبية لنيل الثقة الكاملة من العملاء , وكذلك الابتكار بتقديم أفضل الحلول التي يمكنها الإسهام في نمو وتطور المنشآت لنكون معاً في مصاف النخبة والمنافسة العالمية.

الرسالة 

تقديم الخدمات المالية والإدارية لعملائنا بالمملكة العربية السعودية وذلك وفق الأسس والمعايير المهنية المتبعة والأنظمة الرقابية المحلية والدولية .

فريق العمل

يتكون فريق عملنا من مراجعين ومساعدين مؤهلين مهنيا ومتميزون لخدمتكم وتلبية كافة احتياجاتكم بكل جهد واتقان وبجودة عالية.

خدماتنا

تدقيق القوائم الماليه

 نقدم خدمات تدقيق القوائم الماليه لكافه الشركات والمؤسسات، والذي بدروة يهدف الى التحقق من صحة البيانات المالية وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية والتأكد من صحتها وعدالتها ، تستمد مهنة التدقيق أهميتها من حاجة الإنسان للتحقق من صحة البيانات المحاسبية التي يعتمد عليها في اتخاذ القرارات ورسم السياسات.

ضرية القيمة المضافه

نقدم العديد من الخدمات في ضريبة القيمة المضافة، والتي تشمل: - التمثل الضريبي - تطبيق ضريبة القيمة المضافة للمنشاءات. - المساعدة في اعداد الإقرارات الشهرية او الربع سنوية كما نقوم بتقديم وإعداد الإقرارات والاعتراضات الضريبية ومتابعة المعاملات لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل بما يتوافق مع الأنظمة ويحقق متطلبات العملاء، ويحتوي المكتب مجموعة من الخبراء في مجال الضريبة لتقديم الاستشارات حول كل ما يتعلق بذلك.

الزكاة

نقدم العديد من الخدمات في الزكاة والتي تشمل: - تطبيق احتساب الزكاة للشركات والمؤسسات للمنشاءات. - المساعدة في اعداد الإقرارات السنويه للزكاة كما نقوم بتقديم وإعداد الإقرارات والاعتراضات الزكوية ومتابعة المعاملات لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل بما يتوافق مع الأنظمة ويحقق متطلبات العملاء، ويحتوي المكتب على مجموعة من الخبراء في مجال الزكاة لتقديم الاستشارات حول كل ما يتعلق بذلك.

التدقيق الداخلي

 نقدم خدمات التدقيق الداخلي والتي تعرف على انها الوسائل والإجراءات الموضوعة التي تحقيق أهداف الإدارة، نحو التأكد من سلامة وكفاءة تنفيذ أعمال المنشأة وتطبيق سياسات الإدارة، والمحافظة على الأصول والممتلكـات ،ومنع الغش واكتشـاف الخطأ وكذلك التأكد من صحة واكتمال السجلات المحاسبية، وإعداد البيانات المالية الصحيحة.

مسك الدفاتر المحاسبيه

دراسة وتصميم وتطوير النظم المالية والمحاسبية ونظم الرقابة الداخلية وتقديم خدمات الاستشارة في مدى فعالية الأنظمة ونقاط الضعف فيها. أيضاً خدمات مسك الدفاتر يعرف بأنه التسجيل اليومي التفصيلي لكل المعاملات المالية؛ من مبيعات، ومشتريات، ودخل؛ من حيث المستلم والمدفوع، ويتولى ذلك عادة محاسب. وهو أحد عناصر عملية المحاسبة، فما يُسجل في الدفاتر من بيانات مالية يصبح أساس التقارير المالية المختلفة التي يعدها المحاسبون.


الموقع:طريق عمر بن عبدالعزيز - حي الربوة,الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله