الغرف التجاريه
النشاط

شركة العماد التجارية

إنسخ رابط الصفحه

رقم الهاتف:0555026020

رقم الجوال (1):0555026020

النشاط:

اطارات سيارات

المنطقه:الرياض

السجل التجاري:1010622211

  • slider
  • slider
  • slider
  • slider

نبذة

نبذه عن شركه العماد التجاريه 

قصة نجاح تمتد لأكثر من 10اعوام تحمل في طياتها إنجازات لا حصرلها .

تأسس كيان شركة العماد التجاريه في مدينة الرياض والتي كانت متخصصة في استيراد وبيع إطارات بجميع أنواعها

بدأت الشركة تتوسع في المملكة ابتداءً من الرياض كونها العاصمة وذات مركز استراتيجي ونظرًا أيضًا لازدياد طلبات العملاء وتم فتح فرع اخر لنا بالمدينه

اتسعت نطاق الخدمات لتشمل معظم مدن المملكه تلبيةً للطلب المتزايد على خدمات الشركة ومنتجاتها

انضم الجيل الثاني من أبناء الشركاء بمختلف الكفاءات العلمية والخبرات المهنية الذين بدورهم ساهموا في تطوير الشركة في أهم المجالات مثل التسويق والإدارة وفقًا للمعايير العالمية

من نحن: 

تعمل شركه العماد في مجال الإطارات منذ أكثر من 10 عامًا ، وقد قمنا ببناء علاقات مع أفضل مصنعي الإطارات. نفخر بتقديم أفضل الأسعار وأكثر الخيارات وأفضل خدمة عملاء لزبائننا في مجال الإطارات.

نجعل شراء الإطارات عبر الإنترنت أمرًا سهلاً

ستجد أن تصفح موقعنا الإلكتروني سهل من خلال خيارات الإطارات والعجلات لكل مركبة تقريبًا على الطريق. يمكنك أيضًا قراءة تقييمات العملاء حول معظم الإطارات التي نبيعها للحصول على تجارب عملاء مباشرة.

تحقق من مدونتنا وأخبارنا للحصول على أحدث المعلومات التقنية.

المزيد من خيارات الإطارات

لدينا مجموعة كبيرة من الإطارات لمنحك المزيد من الخيارات لتناسب سيارتك ، وشاحنتك ، و يمكنك البحث عن طريق حجم الإطار أو عن طريق العلامة التجارية. نقوم بتخزين كل شيء من الإطارات والعجلات البديلة إلى الإطارات والعجلات المتخصصة. نحن نقدم خدمات مثل المساعدة على الطريق ، وتوصيل وتركيب الإطار في مكان تواجدك ، وموازنة نظام مطابقة ركوب الكمبيوتر. نوفر أيضًا مجموعات تركيب العجلات التي تضمن الإعداد المناسب لحزمة الإطارات والعجلات الجديدة.

خبراء الإطارات

اتصل بنا خبراؤنا الموثوق بهم هم متخصصون في الإطارات والعجلات مستوحى من الأداء ويتمتعون بخبرة عملية لسنوات عديدة. من خلال الجمع بين معرفتهم وموقف ما يمكن القيام به مع دليل تطبيق السيارة المتطور لدينا ، يتأكد متخصصو المبيعات لدينا من حصولك على المنتج المناسب الذي يناسب احتياجاتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن برنامج التدريب المستمر أن نظل في طليعة صناعة الإطارات والعجلات المتغيرة باستمرار.

الموقع:الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله