الغرف التجاريه
النشاط

شركة البرج الاخضر الامارتية للتجارة

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

الرقم الموحد:920007884

رقم الهاتف:0114387590

النشاط:

مواد غذائية

المنطقه:الرياض

  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider

نبذة

شركة البرج الأخضر الإمارات للتجارة (ذ.م.م)، ومقرها الرياض، مدينة في المملكة العربية السعودية، هي شركة أغذية ذات خبرة تعمل من خلال قنوات توزيع مختلفة. وهي متخصصة في توريد المواد الغذائية الأساسية والمعلبة والمجففة. لديها طاقم عمل محترف متخصص في مختلف المجالات ومجموعة من العمال المهرة

نحن المكان الذي نلجأ إليه للحصول على مواد غذائية عالية الجودة.

نقدم بضائعنا وخدماتنا في مختلف مدن المملكة العربية السعودية حيث يوجد مكتبنا الرئيسي في الرياض وفروعنا في:

الدمام

بريدة

خميس مرشد

حائل

واليوم، يتم استيراد منتجاتنا وتداولها عبر العديد من دول العالم.

بفضل سمعتها المبنية على الجودة العالية والموثوقة لبضائعنا والاهتمام الذي لا هوادة فيه بالتفاصيل، فإن شركة البرج الأخضر الإمارات للتجارة ذ.م.م هي الشركة الوحيدة التي تستغرق وقتًا ليس فقط للاستماع الفعلي، بل تسعى إلى القيام بكل ما يلزم لضمان أننا الحفاظ على مستوى ثابت من الرضا مع جميع عملائنا.

ونتيجة لذلك، أصبح عملاؤنا يتوقعون منا أعلى مستوى ممكن من الجودة. بدءًا من تقديم طلبك وحتى استشارة المنتج والتسليم في الوقت المناسب، فإننا نقدم بضائعنا وخدماتنا مع الاحترام والاهتمام الشخصي الذي نشعر أن كل واحد من عملائنا يستحقه.

ويشهد السوق المحلي توسعًا سريعًا، وتتمتع الشركة بوضع جيد يمكنها من الاستفادة من النمو الديموغرافي في المملكة العربية السعودية والتوسع الحضري المتزايد. تتمثل استراتيجية الشركة في أن تصبح شركة رائدة في مجال المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية والاستفادة من النمو السريع في السوق الاستهلاكية المتميزة والمتطلبة بشكل متزايد.

تمتلك شركة البرج الأخضر الإمارات التجارية ذ.م.م علامات تجارية قوية للأغذية الأساسية التي يتم بيعها من خلال شبكة من الموزعين ومنافذ البيع لسلاسل المتاجر الكبرى مثل:


كارفور

السدحان

الصاري

لولو هايبر ماركت

الجزيرة

نستو

المدينة

زهرة المدينة

عالمي

الدانة وغيرها الكثير.

الموقع:الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله