الغرف التجاريه
النشاط

شركة الحلول العدلية للمحاماة والتحكيم والتوثيق

إنسخ رابط الصفحه

راسلنا:

رقم الهاتف:0114543272

النشاط:

محامون ومستشارون قانونيون

العنوان:الملز

المنطقه:الرياض

  • slider
  • slider

نبذة


من نحن ؟

تعتبر شركة الحلول العدلية للمحاماة والاستشارات القانونية إحدى الكيانات السعودية القانونية الشاملة التي تعمل على تقديم الحلول والاستشارات القانونية بأجود المعايير والتطبيق العملي للقيم. نحمل في شركة الحلول العدلية رسالة أصيلة عند تقديم الخدمات القانونية لعملائنا وموكلينا تقوم على أساس قيمنا الأساسية وأخلاقيات المهنة للمحافظة على مصالح وأسرار العملاء. تُعد شركة الحلول العدلية مقر للمحامين والمستشارين القانونيين ذوي الخبرات التراكمية والمعرفية في مختلف المجالات القانونية بما يكفل تقديم الدعم القانوني والإداري الكامل للعميل وبما يحقق جودة الخدمات القانونية المقدمة. نسعى جاهدين لتحقيق رضا العملاء وتطلعاتهم والحفاظ على مصالحهم وفق أحكام القانون.


من خدماتنا القانونية

·     تمثيل الشركات والجهات الاعتبارية أمام الجهات القضائية وأمام الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.

·     تأسيس الشركات و الكيانات التجارية - وحوكمة الشركات وتأسيسها بشكل نظامي وفق رؤية الشركة وسياستها ونشاطها التجاري.

·     تقديم الدعم القانوني بشأن حوكمة الشركات وصياغة قواعد لوائح الحوكمة بما يقدم بناء علاقة مثمرة تعتمد على النجاح و الثقة في كافة إدارات الشركة و المحافظة على استدامتها.


تسوية المنازعات و التحكيم التجاري

نجد بأن نمو المعاملات الدولية والمحلية قد ارتبط في الزمن الحالي بتزايد اللجوء للتحكيم – القضاء البديل- كأحد أيسر وأسرع الطرق لحل النزاعات خصوصاً في المعاملات التجارية لما تتطلبه من سرعة ، كما يتميز بسرية بين أطراف النزاع؛ لذلك فإن شركة الحلول العدلية تتميز بوجود محكمين معتمدين لدى المراكز السعودية والخليجية للتحكيم.

الموقع:الملز,الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله