الغرف التجاريه
النشاط

مصنع الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية والاغذية المحدودة

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

رقم الهاتف:0126130979

رقم الجوال (1):0545160626

النشاط:

مواد غذائية

المنطقه:جدة

  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider
  • slider

نبذة

الشركة العالمية لخدمات الأغذية هي شركة إقليمية ذائعة االصيت وهي شركة سعودية قابضة تأسست عام 1994، كما أنها جزء من مجموعة معمار الإستثمارية، وهي إحدى شركات مجموعة بن لادن السعودية.

وتتخصص (IFS) الشركة العالمية لخدمات الأغذية فى السعودية بتصنيع العديد من السلع الإستهلاكية وتزويد الأسواق بها وتوزيعها بالتجزئة والوكالات الحصرية. ولقد استطاعت الشركة من خلال تنفيذ إستراتيجية منهجية للتوسع الجغرافي وضمان الجودة أن تحتل مكانها كواحدة من أسرع شبكات المنتجات الإستهلاكية الإقليمية نمواً في مجال صناعة السلع الغذائية الإستهلاكية.

 

وتفتخر الشركة العالمية لخدمات الأغذية كونها المصنع والموزع والوكيل للعديد من العلامات التجارية الإستهلاكية العالمية ولكونها أيضاً تتعاقد مع مصنعين لأفضل خطوط الإنتاج في المنطقة. وتعمل شركتنا بشكل حثيث على إضفاء القيمة على عملها من خلال تعزيز الطلب وضمان توافر السلع والجودة من خلال تعزيز العمليات اللوجستية وتقديم خدمات ومنتجات متميزة للعملاء بواسطة شبكتنا المتنوعة من قنوات البيع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وتركز الشركة العالمية لخدمات الأغذية بشكل رئيسي على الأنشطة التالية:

 

البيع بالتجزئة

التوزيع

 التصنيع

 خدمات التموين

 

عملنا: تمتلك الشركة العالمية لخدمات الأغذية حاليا 8 مصانع تقع في المملكة العربية السعودية ومصر وسوريا ولبنان. كما وتمتلك وتدير الشركة أيضا شركات توزيع متخصصة في المملكة العربية السعودية، ولبنان، وسوريا، والإمارات العربية المتحدة ومصر.

ونظرا لالتزام الشركة بالتفوق فإن جميع مصانعها حائزة على شهادات ISO 22000:2005, ISO 9001:2000 وشهادة نظام تحليل المخاطرHACCP.

وتقوم الشركة أيضا ببيع وتسويق العديد من العلامات التجارية الدولية من خلال شبكة التوزيع التي تمتلكها مثل زيت مازولا، ليبيز، كونفيكشنري، إيفس ناب، إيفكو تيفاني كوليناري، راوخ، جولدا باستا، بيست ميكس بيكري، حلاوة منير بساط، ومركزات سان كويك وسن توب.

 

وقد أسهم النمو المتواصل والمستدام للشركة بزيادة عدد موظفيها ليصل الى 1560 موظفا موزعين على مختلف الوحدات التشغيلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ومن ضمن نطاق صناعتنا، تمتلك الشركة العالمية لخدمات الأغذية أكثر من134 منفذ خدمات غذائية من بينها: كابو غريللو وهوت أند كرسبي واهلاً.

 

تحتوي محفظة منتجات الشركة العالمية لخدمات الأغذية مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية مثل اللحوم والروبيان والبطاطا والمربى والعسل والحليب ودقيق الذرة، والحليب، والكعكات، والكريم كراميل، والقشدة، ومزيج عجينة البيتزا، والآيس كريم وعصير وصلصة الطماطم، والكاتشب، والمايونيز، وحلوى الجيلاتين والحلاوة. كما وتحتوي محفظة منتجاتنا مواد غير غذائية مثل المنتجات البلاستيكية والألمنيوم ومواد التنظيف.

وتدعم Growth Gate Capital الشركة العالمية لخدمات الأغذية، و Growth Gate Capital هي شركة أسهم خاصة متخصصة في تأسيس الشركات العالمية في الشرق الأوسط.



الموقع:جدة,السعوديه

اضافه الى المفضله