الغرف التجاريه
النشاط

مكتب المحامي حاتم سليم (محامون - مستشارون- محكمون)

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

رقم الهاتف:0126555506

رقم الجوال (1):0544222625

النشاط:

محامون ومستشارون قانونيون

العنوان:شارع الأمير سلطان، حي المحمدية مركز شاكر، الدور (1)، مكتب (2)

المنطقه:جدة

  • slider
  • slider
  • slider

نبذة

نحن في مكتب حاتم سليم للمحاماة، عاهدنا أنفسنا على الرقي بمهنة المحاماة وإتباع مبدأ الأمانة و مخافة الله -عز و جل- في أعمالنا تجاه أنفسنا و عملائنا و الغير ، و اتخاذ شرف مهنة المحاماة كقائد لنا في تطلعاتنا و رؤيتنا المستقبلية للشركة.

مكتب حاتم سليم للمحاماة ، هي منشأة قانونية مرخصة وفقاً للقوانين المحلية والدولية. تهتم بتقديم خدمات الاستشارات القانونية و الشرعية و أعمال المحاماة إلى الجهات التي ترغب الحصول على التوجيه القانوني أو التدخل القضائي ، سواءً للأفراد أو الشركات أو المؤسسات أو غيرهم ، و ذلك في نطاق المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي أو النطاق الدولي. 

نختص و نتميز في مكتب حاتم سليم للمحاماة بأعمالنا القانونية التجارية منها والحقوقية و نبذل قصارى جهدنا في تطوير و ضمان و حماية مصالح عملائنا التجار منهم و الأفراد. حيث نقدم خدماتنا القانونية وفقاً لأعلى المعايير الدولية و المحلية، و بإعتبار فريق عملنا متميزيين في تقديم التوجيهات و الأعمال القانونية السليمة التي من شأنها أن ترتقي بعميلنا و تحفظ حقوقه و تضمن مشروعيته و صحة إدخاره لرأس ماله، فأننا على يقين تام بأن نجاح عميلنا في أعماله و حصوله على جميع حقوقه و تطبيق رؤيته المستقبلية هو أسمى درجات النجاح لدينا ، فبهذا صبح شركاء نجاحه و داعميين له عن طريق افادته بعملنا و خبرتنا في مجال القانون.  


تطلعاتنا المستقبلية:

فريق عمل مكتب حاتم سليم للمحاماة ، عامةً ما يتطلع دائماً إلى كسب ثقة عملائهم الراغبين في الحصول على توجيهات و أعمال قانونية أو شرعية أو تسويات ودية ، وخاصةً ما يهتم بحماية مصالح المهتمين بالتجارة و الأستثمار داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. حيث يسعى الفريق إلى تقديم التوجيه و الخدمات القانونية و الشرعية بشكل مثالي و متحضر بحيث يلبي جميع احتياجات العملاء و يرضي رغباتهم القانونية التي تواكب العصور الحديثة. 

و بما أن رؤية المملكة العربية السعودية (2030) و التي من شأنها أن تنقل الدولة الكريمة إلى مرحلة ما بعد الأعتماد على مصدر البترول وحده و التنافس على تنويع المصادر الأقتصادية و المالية ، بالأضافة إلى الموقع الأستراتيجي لدولة السعودية و مكانتها بين دول العالم و دورها السياسي و القيادي الهام يلعبون أدوار كبيرة في تحفيز الأستثمار و التعاون التجاري الدولي بين الدول و الشركات و المؤسسات و الأفراد و غيرهم. فنحن نسعى إلى التميز في المجال القانوني و التنافس على أعلى المراتب و الدرجات المحلية والدولية في هذا المجال.


فريق العمل

يتنوع فريق عمل مكتب حاتم سليم للمحاماة من خيرة المحامون و المستشارون القانونيون و الشرعيون الحاصلون على مؤهلاتهم من أفضل الجامعات داخل و خارج المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى أمتلاكهم الخبرات العلمية و العملية التي تمكنهم العمل بثقة أمام الغير و التفاني في تقديم أفضل التوجيهات و الخدمات القانونية و الشرعية. كما ويتمعون بمعرفة واسعة في مجال المحاماة والإستشارات القانونية، ويتحدث العديد منهم بعد من اللغات.

مستخدمين في حين ممارسة مهنتنا الجليلة الطرق الحديثة و المتطورة ، و معتمدين في إنجاز أعمالنا على فريق عمل متمكن و مؤهل علمياً و عملياً يتكون من محاميين دوليين و مستشاريين قانونيين و شرعيين و إداريين أكفاء يمتلكون الخبرة الواسعة في الأنظمة السعودية و الدولية و العلوم المتنوعة في عدد من المجالات القانونية و الشرعية و الإدارية و غيرها من العلوم الآخرى.   

يتكون فريق عمل مكتب حاتم سليم للمحاماة من خيرة المحامين و المستشاريين القانونيين و الشرعيين الحاصلين على مؤهلاتهم من أفضل الجامعات خارج المملكة العربية السعودية. بالأضافة إلى أمتلاكهم الخبرات العلمية و العملية التي تمكنهم العمل بثقة أمام الغير و التفاني في تقديم أفضل التوجيهات و الخدمات القانونية و الشرعية و تطبيق الطرق الودية.




خدماتنا القانونية

التجارة وهيكلة الشركات

الاستثمار الاجنبي

صياغة العقود

المصرفية والتأمين

تسوية المنازعات

التجارة الدولية والمنافسة

الملكية الفكرية

قضايا التنفيذي والتحصيل

القضايا الجنائية

الموقع:شارع الأمير سلطان، حي المحمدية مركز شاكر، الدور (1)، مكتب (2),جدة,السعوديه

اضافه الى المفضله