الغرف التجاريه
النشاط

شركة صناعة البلاستيك العربية

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

رقم الهاتف:00966126380101

النشاط:

بلاستيك – صناع

العنوان:المرحلة الثالثة شارع45

المنطقه:المدينة الصناعية الاولى

  • slider

نبذة

مجالات الخبرة تتمثل استراتيجية أعمال ابيكو في استخدام خبرتها المتنوعة لتقديم حلول مخصصة وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها على أساس الثقة والمنافع المتبادلة. تتيح لنا خبرتنا خدمة وتلبية متطلبات مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال بشكل فعال مثل الأغذية والسيارات والبناء والتجزئة. نحن نعتمد خلال عملية الإنتاج لدينا أعلى نظام لمعايير الجودة، وبالتالي ضمان الرضا الكامل للعملاء.


نحن نفخر بنطاق واسع من المعرفة التي تغطي العديد من المجالات، بما في ذلك معالجة البلاستيك والقوالب ومكوناتها والراتنجات والملونات والمواد المضافة والمعلمات بالإضافة إلى الأنواع المختلفة للتفاعلات بين هذه العوامل.


نحن خبراء في تشغيل قوالب السحب نصف الأوتوماتيكية والكاملة الأوتوماتيكية ذات اللوحتين والثلاثية وقوالب السحب الأساسية الهيدروليكية لقطاع قولبة حقن البلاستيك الحراري. تنتج شركتنا الصناديق المقولبة وحاويات البطاريات وملحقاتها والمزيد. نقوم أيضًا بتصنيع أجزاء بلاستيكية مخصصة ونقدم خدمات حقن البلاستيك الماهرة بناءً على العينات أو المخططات أو المواصفات المقدمة من العملاء.


لدينا مجموعة واسعة من آلات معالجة البلاستيك التي يتم استيرادها من ألمانيا وإيطاليا وهولندا ودول شرق آسيا الأقصى


تحت شعار "الجودة أولاً"، قامت ابيكو بتطوير نظام متقدم لمراقبة وضمان الجودة، ومن ثم حصلت على شهادة ISO-9001:2008 لتصنيع وبيع وتسويق الصفائح والأفلام المبثوقة بالحرارة، وتشكيل المنتجات البلاستيكية بالنفخ والحقن. شهادة معايير الجودة العالية من Bureau Veritas. رقم الشهادة ind 10.3123 تاريخ 09 أكتوبر 2010. نحن نقترب من المستقبل بثقة، مع التركيز على أهدافنا الإستراتيجية المتمثلة في إنشاء منتجات مبتكرة عالية الجودة وتقديم خدمات ذات مستوى عالمي تلبي متطلبات وتطلعات عملائنا المحددة. يتمتع موظفو القسم الهندسي لدينا ومصممو المنتجات لتطوير المنتجات بالمعرفة المتخصصة اللازمة لتحويل احتياجات المنتجات المحددة لعملائنا إلى أجزاء بلاستيكية عالية الجودة مصممة بشكل جيد.

الموقع:المرحلة الثالثة شارع45,جدة,السعوديه

اضافه الى المفضله