الغرف التجاريه
النشاط

مؤسسة مصاعد ام القرى

إنسخ رابط الصفحه

راسلنا:

رقم الهاتف:0505501246

النشاط:

مصاعد وسلالم كهربائية

المنطقه:جدة

  • slider
  • slider

نبذة

شركة Fuji Sino Elevators Co., Ltd. والتي كانت تُعرف سابقًا باسم مصنع المصاعد Quanzhou تقع في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية Quanzhou، ولها عقود من التاريخ في مجال تصنيع المصاعد. منذ عام 1997، تعاونت مع شريك عالمي لنقل أحدث تقنيات المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة اليابانية إلى مصنع التصنيع الحديث المجهز بالكامل والمدعوم بأحدث معدات التصنيع والمحترفين الذين يضمنون أن منتجات فوجي المنتجة هي من أعلى مستويات الجودة. .


يعمل التعاون الفني أيضًا على تعزيز مصاعد FUJI كمنتج من حيث الميزات المضافة مثل تقنيات التحكم المتكاملة والذكية المتقدمة. ومن خلال التدريب والتوجيه المناسبين، ضمنت المعرفة المكتسبة جنبًا إلى جنب مع ثقافة العمل المهنية والمخصصة أن منتجات FUJI تعتمد منتجات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة وصيانة اقتصادية.

   

تضم منتجات فوجي العديد من السمات المشتركة التي يتوقعها المجتمع الحديث اليوم. إنها نتيجة لجهود البحث والتطوير التي تبذلها الشركة والتي تحتضن أحدث التقنيات المتوافقة مع قوة الإجراء وتعدد استخدامات المعالجات الدقيقة المتواضعة. يتم تحقيق تعدد الاستخدامات من خلال وحدات التحكم الدقيقة القابلة للبرمجة، وهي البرامج التي يمكن كتابتها لتلبية المتطلبات الدقيقة للعملاء. مهندسينا لديهم..

آلة الجر المتزامنة المغناطيسية الدائمة بدون تروس


اعتمدت فوجي تقنية القيادة الجديدة عالميًا، وهي ماكينة الجر بدون تروس المتزامنة المغناطيسية الدائمة والتي أثبتت أنها صديقة للبيئة وعالية الكفاءة واقتصادية في استخدام ما يقرب من 50% من الطاقة التي يحتاجها النوع التقليدي المشابه من ماكينة الجر، مما يوفر آلاف الكيلووات/ساعة سنويًا . لا تستخدم آلة الجر هذه أي زيت، مما يزيل المخاطر المحتملة للحريق وتلوث التربة وتكلفة الصيانة. يبلغ وزنها وحجمها ما يقرب من 50٪ من آلة الجر من النوع التقليدي مما يقلل المساحة المطلوبة لغرفة الآلة. يعمل النظام على تقليل الاهتزاز وإزالة الضوضاء تمامًا الناتجة عن التروس والمحرك عالي السرعة. تمنع فرامل فقدان الطاقة ذاتية التوليد عربة المصعد من الانزلاق ودقة التوقف تعني السلامة وسهولة الاستخدام.


تقنية نظام التحكم المتكامل المتقدمة


إن وحدة التحكم في القيادة المتكاملة للمصعد التي نفذتها FUJI هي الجيل الجديد من جهاز التحكم والقيادة المتطور الخاص بالمصعد والذي يتضمن وحدة تحكم ARM من الفئة الصناعية عالية الأداء 32 بت مع اتصالات CANBus التسلسلية مما يؤدي إلى تقليل كبير في الأسلاك الكهربائية والمكونات الزائدة عن الحاجة. إنها تعتمد تصميم حلقة الأمان في فحص السلامة وقفل الباب وتأتي مع قدرة رائعة على مقاومة التداخل للكهرومغناطيسي (EFT 4000V) والكهرباء الساكنة (ESD8000V). يدعم النظام أنواعًا مختلفة من الميزات بما في ذلك التحكم الجماعي المتعدد، والتحكم الجماعي الانتقائي بالكامل، وتعويض وزن الحمولة، وإدارة البطاقة الممغنطة، وخدمة أعلى/أسفل الذروة في المجموعة، وخدمة الاستعداد المخصصة، وخدمة أولوية VIP وما إلى ذلك. مع المراعاة الكاملة للسلامة و موثوقية المصعد، السمة المتأصلة في تشغيل المصعد والميزة المحددة لحمل الطاقة المحتملة، اعتمد عاكس FUJI FRENIC الخاص بنا تكنولوجيا متقدمة للتحكم في تردد سرعة المحرك بالإضافة إلى تكامل التحكم والقيادة لتحقيق أداء المصعد، وكفاءة التكلفة و صديق للبيئة.     

.

الموقع:جدة,السعوديه

اضافه الى المفضله