الغرف التجاريه
النشاط

شركة اركين السعودية للاستشارات الهندسية

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

رقم الهاتف:0112002505

النشاط:

مقاولون عموميون

المنطقه:الرياض

الرمز البريدي:11424

  • slider
  • slider
  • slider

نبذة

الرؤية والرسالة



الاحترافية والشفافية والنزاهة في عملياتنا اليومية.

نحن نؤمن بأن الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع هي عمليات تجمع بين تكنولوجيا المعلومات وإجراءات العمل والهندسة المعمارية والبناء والعملاء والمقاولين للعمل معًا لإنشاء حلول جريئة مبتكرة وممكنة وخلاقة.


مهمتنا هي تلبية متطلبات مشروعك وتحويل أفكارك إلى واقع.

إن بناء اتصالات قوية وعلاقات عمل مفتوحة مع عملائنا هو أولويتنا القصوى. يتيح لنا ذلك تقديم خدمات متميزة تضمن الرضا العام منذ البداية وحتى اكتمال المشروع. . 

ارشين…. أكثر من شريك.

التسليم والعمليات



طموحات ممتدة؛ العمليات المنفذة بشكل جيد.

على مر السنين قمنا ببناء نظام الإدارة المتكامل (IMS) الذي يوجه جميع عملياتنا بفعالية وكفاءة. وفقا للمواصفة ISO 9001:2015.

لضمان التسليم المتسق الذي يركز على العميل، اعتمدنا نموذجًا تشغيليًا يضعك في المركز. ومن هناك، نحدد العملية بدءًا من الاتصال الأولي وحتى اكتمال المشروع.

يستفيد عملاؤنا من العمليات المتكررة والإجراءات الفعالة والأشخاص المؤهلين تأهيلاً عاليًا والمتحمسين.

منظمة



لدينا أكثر من 450 متخصصًا في منطقة الشرق الأوسط ملتزمون بتزويد العملاء بخدمات ونتائج تركز على القيمة.

تحتفظ شركة آرتشين بطاقم فني كامل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومركز مكتب خدمات الشركة التشغيلي الكامل في كل من الرياض، المملكة العربية السعودية ودبي، الإمارات العربية المتحدة. 

بالتعاون مع شركائنا الموثوقين، لا نخدم منطقة الشرق الأوسط فحسب، بل خارجها أيضًا.

قدرات



يضم طاقم العمل لدينا مديري مشاريع، ومهندسين معماريين، ومهندسين، وخبرة قانونية في مجموعة واسعة من المجالات، ومفتشين، ومخططين حضريين، ومهندسين معماريين للمناظر الطبيعية، وكل ذلك بمساعدة مركز CAD المتطور.

لدينا جميع تخصصات البرمجة والتخطيط والتصميم الرئيسية داخل الشركة؛ جنبًا إلى جنب مع P3O والتخطيط الرئيسي والهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية والهندسة. نحن نقدم جميع ضوابط المشروع ووظائف الدعم. نقوم أيضًا بتزويد مفتشي البناء لضمان تنفيذ البناء حسب نية التصميم.

ويتم التنسيق بين جميع هذه التخصصات من قبل مديرين متمرسين ذوي خبرة ذات صلة. تعتمد آرتشين أيضًا على موارد شركائها ذوي الشراكات والانتسابات الراسخة في كل من منطقة الخليج وحول العالم حسب الحاجة لأي تخصص متخصص - مما يخلق ميزة مهمة لكل عميل.

شراكات الخبراء العالمية


الموقع:الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله