الغرف التجاريه
النشاط

مكتب المحامي مشاري بن صالح الفريحي للمحاماة والاستشارات القانونية

إنسخ رابط الصفحه

تابعنا:

راسلنا:

رقم الهاتف:0509321999

رقم الجوال (1):0509321999

النشاط:

محامون ومستشارون قانونيون

العنوان:طريق ابي بكر الصديق

المنطقه:الرياض

  • slider
  • slider

نبذة

الخدمات


من نحن

نحن في مكتب المحامي مشاري بن صالح الفريحي للمحاماة والاستشارات القانونية نقدم الأعمال القانونية لشركائنا في كافة المجالات من خلال نخبة من القانونيين والشرعيين من أصحاب الكفـاءة والخبرة العملية والعلمية بقيادة المحامي مشاري بن صالح الفريحي.


الرؤية والرسالة

رؤيتنا هي تحقيق الريادة في مجال مكاتب المحاماة على مستوى المملكة العربية السعودية من خلال بذل المزيد من الحرص والعناية بالشركاء.


رسالتنا هي خدمة المجتمع وتوفير المساعدة القانونية.

القيم

الأمـانـة

السـرية

النزاهـة

الاحترافية

العنـاية

الإنجـاز

الاستشارات القانونية

يقدم المكتب عن طريق نخبة من المستشارين والمحامين المشورة القانونية المطلوبة والدعم القانوني المرجو وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.


التقاضي والترافع

نتولى تمثيل عملائنا (شركائنا) أمام جميع المحاكم الشرعية في:

القضايا الحقوقية - القضايا المستعجلة - القضايا العقارية - القضايا المرورية - القضايا الجنائية - قضايا الأحوال الشخصية - القضايا التجارية - القضـايا العمـالية - القضـايا الإدارية - القضايا الطبية - قضايا التنفيذ - قضايا الإنهاءات -صياغة الأوراق التجارية واللوائح التنظيمية الداخلية للمنشئات.


صياغة العقود ومراجعتها

يمتاز المكتب بالقـدرة على صياغـة العقود والاتفاقـيات ومذكـرات التفـاهـم والإحـاطـة بجمـيــع الخلافات المتوقع حدوثها ومعالجتها وفق النصوص النظامية التي تكفل حقوق أطراف التعاقد طبقاً للأنظمة والمعاهدات والاتفاقيات المعمول بها في المملكة العـربية السعـودية.


تصفية التركات

يقدم المكتب خدمة تصفية التركات بداية من تنفيذ وصايا المورثين وحصر الورثة والإرث وانتهاء بـتحصيل المديونيات وتقسيم التركة رضاءً أو قضاءً.


تحصيل الديون وتنفيذ الأحكام

يتولى مكتبنا نيابة عن عملائنا (شركائنا) تنفيذ الأحكام النهائية الصادرة من الجهات القضائيـة أمام محاكم التنفيذ، ومتابعة تنفيذ الأحكام الإدارية أمام المحاكم المختصة.


كما يتولى مكتبنا تحصيل الأموال والديون لدى الغير ومتابعة الحصول عليها قبل وصولها للقضاء أو بعد صدور حكم قضائي.


قطاع الشركات التجارية

تقديم الاستشارات والدعم القانوني بشكل يساعد على إتمام العمل التجاري بمرونة وسرعة - حل النزاعات بالطرق البديلة (التحكيم) - متابعة الإجراءات أمام الجهات الحكومية - تأسيس الشركات وحوكمتها - وضع الأطر والهيكلة النظامية للشركة أو المنشأة - تمثيل الشركة أو المنشأة أمام الجهات المختصة-استخراج التراخيص النظامية لممارسة العمل التجاري - مراجعة العقود والاتفاقيات -تصفية الشركات.


المجال الرياضي

يتميز المكتب بوجود نخبة من الخبراء في المجال الرياضي والذي يؤهل المكتب لتقديم جميع الخدمات القانونية التي تنتج عن القوانين والأنظمة المطبقة في المجال الرياضي مثل:

صياغة عقود اللاعبين ومراجعتها - تقديم الاستشارات القانونية في الحالات المتعلقة بالقوانين والأنظمة الرياضية المعمول بها - مطابقة معايير حوكمة الأندية - يتولى المكتب القضايا في المجال الرياضي وغرف فض المنازعات الرياضية.

الموقع:طريق ابي بكر الصديق,الرياض,السعوديه

اضافه الى المفضله